x close

تنزيل واتس اب جي بي أحدث اصدار 2023 GBWhats


 أحدث إصدار GB WhatsApp

GB WhatsApp هو أحدث إصدار من WhatsApp يأتي بالعديد من الميزات الجديدة. يمكنك استخدامه دون أي مشكلة في الحظر المؤقت والاستمتاع بأحدث GB WhatsApp. لديها الكثير من الميزات الجديدة التي ستحبها.

 كيفية تنزيل واتس اب جي بي GB WhatsApp

من السهل جدًا تنزيل واتساب جي بي  ما عليك سوى الانتقال إلى Google Play وكتابة ,واتس جي بي. بعد ذلك، سترى التطبيق ويمكنك تنزيله. GB WhatsApp هو تطبيق رائع لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي لا يمتلكها WhatsApp العادي. على سبيل المثال، لديه خيار منع الحذف وقفل المحادثات بكلمة مرور وتجميد المظاهر.

ميزات GB WhatsApp

واتس اب جيبي هو أحد أكثر التعديلات شيوعًا بين المستخدمين. إنه تطبيق معدل من WhatsApp مع ميزات أكثر من WhatsApp العادي. يحتوي GB WhatsApp على الميزات الرئيسية مثل رسائل البث والإشعارات المنبثقة بمظهر جديد ومحسن. الاختلاف الوحيد بين WhatsApp GB و WhatsApp العادي هو الميزات. يحتوي GB WhatsApp على الكثير من الميزات الرائعة التي تجعله أفضل إصدار WhatsApp Plus على الهاتف

 مزايا GB WhatsApp عبر WhatsApp

بناءً على المثال، يأتي GB WhatsApp بالعديد من الميزات غير المتوفرة في الإصدار الأساسي من WhatsApp. تتضمن هذه الميزات الرد التلقائي على الرسائل، وإرسال صور متعددة، وإخفاء حالة "متصل الآن". GB WhatsApp مخصص لنظام Android فقط ولا يمكن تنزيله إلا عبر ملف APK.

تم تصميم GB Whatsapp APK 2022 بالعديد من الميزات وكل تلك الميزات التي يمكنك استخدامها على هاتف ذكي. فيما يلي ميزات GB Whatsapp
  • الرد التلقائي:  أولاً ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.
  • تعطيل جي بي واتس من الاتصال بالانترنت : إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف Android الخاص بك ولا تريد أن تزعجك رسائل Whatsapp ، فيمكنك استخدام ميزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط.
  • بث الرسائل النصية: يمكنك إرسال رسائل نصية إلى المجموعات وهي ميزة رائعة.
  • تصفية الرسائل: تمت صياغة GB Whatsapp APK مع ميزة تصفية الرسائل التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشة التي يمكنها أيضًا تصفية رسائلك.
  • رسالة مكافحة الإلغاء: تأتي مع ميزة مكافحة إبطال الرسائل.
  • مشاركة المواقع الحية: بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مواقعه الحية مع الأصدقاء باستخدام GB Whatsapp 2022.
  • تأثيرات رائعة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم.
  • إبطال رسائل متعددة: في وقت واحد يمكنك إبطال رسائل متعددة.
  • إرسال أقصى عدد من الصور  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مقارنةً بتطبيق Whatsapp الرسمي. أيضًا ، يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت ومقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.
  • سمات لا نهاية لها  بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار المعدل من ميزة سمة Whatsapp يتم تقديمها أيضًا. لذلك هناك العديد من السمات الرائعة والرموز التعبيرية التي يمكنك تطبيقها على هاتفك وفقًا لوضعك.
  • حالات التنزيل  ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات التي تم تحميلها من قبل جهات الاتصال الأخرى.
  • Amazing Font هل مللت من الخط القديم؟ بعد ذلك ، باستخدام هذه الميزة ، يمكنك اختيار الخط الذي تختاره. تخصيص الخط المفضل لديك مع هذه الميزة.
  • محفوظات الرسائل: يمكنك التحقق من محفوظات الرسائل الملغاة من جهات الاتصال والمجموعات.
  • تغيير جهات الاتصال: قم بتغيير الرؤية الإعلامية لجهة اتصال معينة في معرض الصور الخاص بك.
  • حدد الرسائل غير المقروءة: من الإشعار ، يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة.
  • حدد كل الدردشة: باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية.

  • إخفاء حالتك: يمكن إخفاء حالة التسجيل الصوتي.
  • أفضل جودة للصورة: مع GB Whatsapp ، يمكنك إرسال صور عالية الدقة.
  • سجل السجل علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم رؤية سجل سجل جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
  • اللغة أفضل ميزة أخرى ، بمساعدة ميزة اللغة هذه ، يمكنك تحديد اللغة من اللغة الافتراضية المفقودة.
  • إشعار: يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالحصول على الإشعار عندما يغير أي شخص من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك صورة ملفه الشخصي.
  • الإخطارات المنبثقة: ميزة أخرى مذهلة في GB Whatsapp APK هي أنه يمكنك إخفاء الإشعارات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.

كيفية تثبيت GB WhatsApp

واتساب جي بي هو أحد أكثر تطبيقات Android شيوعًا اليوم. يسمح للمستخدمين بالدردشة مع بعضهم البعض مجانًا. يحتوي جي بي واتس GBWhatsapp أيضًا على العديد من الميزات غير المتوفرة في تطبيق WhatsApp العادي. من أجل تثبيت GBWhatsapp، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحادثات الموجودة في هاتفك. بعد ذلك، يمكنك تنزيل GBWhatsapp وتثبيته دون أي مشاكل.


كيف تحديث الواتس اب جي بي؟

يحتوي تحديث وتساب جي بي الجديد على الكثير من الميزات الرائعة التي سيحبها المستخدمون. الميزة الأبرز هي القدرة على تنزيل GBWhatsApp دون أي مشكلة حظر مؤقت. هذا يجعل من الممكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث GB Whatsapp دون أي خوف من الحظر. ميزة أخرى رائعة للتحديث الجديد هي الرابط المباشر لتحديث WhatsApp. هذا يجعل من السهل على المستخدمين تحديث WhatsApp الخاص بهم دون الحاجة إلى الخوض في متاعب تنزيل الإصدار الجديد.


تحميل واتساب جي بي عبر رابط مباشر



هل من الآمن استخدام GB WhatsApp؟

واتساب هو أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا، ولكن هناك العديد من القيود التي لا يحبها المستخدمون. GBWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp توفر المزيد من الميزات وخيارات التخصيص. ومع ذلك، فإن GBWhatsApp ليس آمنًا للاستخدام لأنه ليس إصدارًا رسميًا من WhatsApp وغير متوفر في متجر التطبيقات. هناك العديد من مزودي GBWhatsApp APK، وهناك خطر الافتراء على البيانات. وتساب جي بي مخصص لنظام Android فقط ولا يمكن تنزيله إلا عبر ملف APK. على الرغم من حقيقة أن WhatsApp هو أفضل تطبيقات المراسلة وأكثرها شيوعًا، إلا أن هناك العديد من القيود التي لا يحبها المستخدمون. GBWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp توفر المزيد من الميزات وخيارات التخصيص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-