x close

افضل تطبيق مسجل الشاشة فيديو مجاناً AZ Screen

برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK تنزيل برنامج Screen Recorder


 يعد تطبيق برنامج تسجيل الشاشة صوت وفيديو وصورة أحد أفضل تطبيقات مسجل الشاشة التي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة بأفضل طريقة ممكنة. التطبيق سهل الاستخدام ومسجل شاشة شامل مع الصوت. كما أن لديها أيقونة صورة مميزة تسهل على المستخدمين التعرف عليها. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق أيضًا على صفحة Google Play الرئيسية و BusinessInsider و CNET و HuffPost و Yahoo News والمزيد.

ماهو تطبيق مسجل الشاشة فيديو وصوت AZ

تحميل برنامج تصوير الشاشة مجانا هو تطبيق مسجل شاشة ممتاز يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تشغل محاكيات Android. يمكن استخدام تطبيق مسجل الشاشة هذا لتسجيل شاشتك وصوتك (على الرغم من أنك تستخدم ميكروفونًا فقط)، كما يسمح لك بالتقاط الشاشة والفيديو بطريقة فعالة. يشتمل التطبيق أيضًا على محرر فيديو مفيد يتيح لك بسهولة تعديل ومشاركة مقاطع فيديو اللعب مع الآخرين.

ميزات برنامج تسجيل الشاشة للاندرويد

هل تبحث عن طريقة سهلة لتسجيل شاشتك؟ AZ Screen Recorder هو التطبيق المثالي لك! مع الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة ومسجل فيديو الشاشة ومحرر الفيديو وشاشة البث المباشر، يوفر هذا التطبيق طريقة سهلة لتسجيل كل ما هو موجود على شاشتك. سواء كنت ترغب في إنشاء فيديو تعليمي أو مشاركة طريقة اللعب الخاصة بك مع الأصدقاء، فإن AZ Screen Recorder يجعل من السهل القيام بذلك.

إيجابيات مسجل الشاشة ومحرر الفيديو AZ

يعد برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد أداة رائعة لتسجيل الفيديو على جهاز Android الخاص بك. جودة إخراج الفيديو جيدة: لا توجد علامات مائية، ولا فقدان للإطار، ولا توجد مشاكل في جودة الصوت أو الفيديو. التطبيق أيضًا مجاني وسهل الاستخدام، بواجهة بسيطة تجعل تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها أمرًا سهلاً. بشكل عام، يعد تنزيل مسجل الشاشة AZ Screen خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن تطبيق لتسجيل الشاشة لجهاز Android الخاص به.

سلبيات برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد مخفي

عيوب تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder:

على الرغم من أن تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder هو عبارة عن مسجل شاشة موثوق وعالي الجودة مع صوت، قال بعض الأشخاص أن به بعض العيوب. أولاً، لا يعمل على جميع الأجهزة. ثانيًا، جودة الفيديو ليست بهذه الروعة. ثالثًا، ميزات تحرير الفيديو ليست جيدة. رابعًا، إنه ليس مجانيًا وعليك أن تدفع ثمنه.

كيفية استخدام تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder؟

يمكنك تسجيل شاشتك باستخدام تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder. هذا التطبيق مجاني ومدعوم بإعلانات. يمكنك الترقية إلى الإصدار الخالي من الإعلانات مقابل 2.99 دولارًا. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تسجيل فيديو شاشتك على GIF. يمكنك أيضًا الرسم على الشاشة أثناء التسجيل.

تلميحات حول استخدام تطبيق مسجل شاشة فيديو من AZ Screen

يعد تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder أحد أكثر التطبيقات المفيدة وسهلة الاستخدام المتاحة اليوم. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل مقاطع فيديو على شاشتك ببضع نقرات فقط. يحتوي أيضًا على عدد من الميزات التي تجعله مثاليًا لتسجيل البرامج التعليمية والبث المباشر والمزيد. فيما يلي بعض النصائح للحصول على أقصى استفادة من تطبيق AZ Screen Video Screen Recorder:

  1. قم بتثبيت التطبيق على جهازك وتشغيله.
  2.  انقر فوق رمز الترس للوصول إلى إعدادات التطبيق وتعديل إعدادات تسجيل الفيديو حسب رغبتك.
  3. استخدم ميزة لقطة الشاشة لالتقاط صور لشاشتك أثناء التسجيل.
  4. افتح المجلد الذي يحتوي على تسجيلاتك وشاركها مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

ضبط إعدادات تسجيل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

يعد تطبيق تسجيل الشاشة AZ Screen Video Recorder أداة رائعة لتسجيل شاشتك. يوفر التطبيق العديد من الخيارات لتسجيل شاشتك، مثل ضبط إعدادات التسجيل. يمكنك أيضًا إضافة ردود الفعل والصوت إلى التسجيلات الخاصة بك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وهو مصمم لهواتف Android مثل Samsung.

اقتطاع الفيديو الخاص بك عبر برنامج تصوير الشاشة مجانا 

The AZ Screen Recorder هو تطبيق رائع يتيح لك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إزالة الأجزاء الوسطى من مقاطع الفيديو ودمجها معًا. هذا هو التطبيق الذي أستخدمه لتسجيل جميع مقاطع الفيديو والصوت على هاتفي الذكي تلقائيًا. أقول دائمًا كم هو رائع مسجل الشاشة AZ.

إضافة نص أو صور إلى الفيديو الخاص بك تصدير ومشاركة الفيديو الخاص بك الأسئلة الشائعة حول مسجل الشاشة AZ الخاتمة

AZ Screen Recorder هو تطبيق يسمح لك بتسجيل شاشتك وإضافة نص أو صور إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك تصدير ومشاركة الفيديو الخاص بك بكل سهولة. يعد هذا التطبيق رائعًا لتسجيل مقاطع فيديو الألعاب المحمولة أو لإنشاء برامج تعليمية. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد 

تحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-