x close

كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على انستقرام مجانًا Instagram


معرفة من يشاهد ملفك الشخصي دون متابعته

ربما يكون Instagram أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا اليوم. لعرض الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها أصدقائهم أو عائلاتهم أو المشاهير المفضلين لديهم، يقوم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا بتسجيل الدخول يوميًا.

تقوم العديد من مجموعات مستخدمي Instagram بالنشر بشكل منتظم، ولكن البعض لا ينشر كثيرًا ويكتفي بالتسكع واستخدام المنصة لمتابعة العملاء الآخرين. إذا كنت أحد مستخدمي Instagram النشطين ولديك ملف شخصي عام ، فمن المحتمل أنك طلبت من نفسك عددًا أكبر من المرات التي حصلت عليها، "كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على Instagram"

سيكون هنالك. إذًا كيف يمكنك تتبع من يشاهد حسابك على Instagram؟ هل يمكنك مراقبة الملاحقون على Instagram؟ دعونا التحقق من ذلك.

أفضل طريقة لمعرفة من يشاهد ملفك الشخصي على انستقرام

لا توجد طريقة بسيطة لمعرفة من يرى صفحتك على Instagram. لا يحتوي انستقرام على مكون متأصل يسمح للعملاء بمعرفة من شاهد ملفه الشخصي. وهذا لسبب وجيه: أمان المستخدم.

يحتوي انستقرام، المملوك لشركة Facebook، على جميع البيانات التي تحتاجها لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي، ولكن مشاركتها يمكن أن تؤدي إلى انخفاض كبير في مشاركة المستخدم على المنصة. ، لا تشارك.

لماذا تسأل؟ حاليًا، يقضي عدد كبير من مستخدمي Instagram وقتهم في تصفح الملفات الشخصية الأخرى دون نشر أي شيء على ملفهم الشخصي، مما يجعل من الصعب نشر بيانات حول نشاطهم على انستقرام . إذا كان الأمر ضارًا، فمن المرجح أن يتوقفوا عن استخدام تطبيقك. عمل.

حتى إذا لم يتفاعل هؤلاء المستخدمون مع مستخدمين آخرين على Instagram، فإنهم يستهلكون عددًا من الإعلانات مثل المستخدمين الآخرين وسيتوقفون عن استخدام النظام الأساسي تمامًا إذا طُلب منهم النشاط. ثمة احتمال وارد.

كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على Instagram باستخدام تطبيق خارجي

هل هناك أي تطبيقات خارجية تسمح لك بمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على Instagram؟ في الواقع، يمكنك رؤية حساب Instagram الخاص بك عن طريق منح كل من متجر التطبيقات ومتجر Play إمكانية الوصول إلى حساب جائزة Instagram الخاص بك.

تسمح لك العديد من التطبيقات بمعرفة من يتابعك ومعرفة من يتابعك على Instagram. لكن هل يعملون؟ لا.

1. العرض الاجتماعي لـ Instagram

يعد SocialView for Instagram أحد تطبيقات iPhone التي تعلن أن لديها خيار إظهار من شاهد ملفك الشخصي على Instagram. ثم مرة أخرى، بافتراض أنك نظرت إلى استطلاعات صفحة التطبيق، سترى أنها لا تعمل.

2. معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على انستقرام من خلال تطبيق الملف الشخصي Profile+ 

Profile+ هو تطبيق آخر يؤكد أن لديك خيار إظهار من يرى ملفك الشخصي على Instagram. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق أيضًا لا يعمل.

حتى لو لم ينجح الأمر، فسيحاولون جعلك تدفع مقابل فتح ميزات مثل "من شاهد ملفي الشخصي على Instagram؟" يعرض لك التطبيق فقط قائمة بالأشخاص الذين قمت بحظرهم، والتي يمكنك رؤيتها على تطبيق Instagram الرسمي.

3. محلل المتابعين لـ Instagram

Follower Analyzer هو تطبيق آخر يوضح لك من يرى ملفك الشخصي على Instagram، لكنه لا يفعل أيًا من ذلك.

تجعل هذه التطبيقات العملاء يشعرون وكأنهم ينجزون شيئًا ما من خلال عرض قائمة بأسماء مستخدمي Instagram غير المنتظمة التي تتغير في كل مرة يفتحون فيها التطبيق.

علاوة على ذلك، تجمع هذه التطبيقات جميع معلومات السجل الخاصة بك وتمنحك حق الوصول إليها عند تسجيل الدخول باستخدام حساب Instagram الخاص بك، مما يمثل خطرًا كبيرًا على الحماية.

علاوة على ذلك، فإن استخدام مثل هذه التطبيقات قد يؤدي أيضًا إلى تقييد حسابك. ونتيجة لذلك، فمن الأفضل عدم استخدام تطبيقات من جهات خارجية للتحقق من الملاحقين على Instagram.

ما سبب عدم عمل تطبيقات الطرف الثالث؟

أسوأ سبب لعدم عمل هذه التطبيقات هو بسيط للغاية. توضح استراتيجية المعلومات الخاصة بـ Instagram بوضوح أن اسم المستخدم الخاص بك واسم مستخدم Instagram وملفك الشخصي وصورة الملف الشخصي وعنوان البريد الإلكتروني قد تتم مشاركتهم مع تطبيقات خارجية تم تأكيدها من قبل الشركة.

علاوة على ذلك، فإن واجهة برمجة الرسوم البيانية في Instagram، التي تم تقديمها مؤخرًا، تعد أكثر حظرًا إلى حد كبير من مرحلة واجهة برمجة Instagram القديمة، مما يعني أن التطبيقات التي لم يتم اعتمادها بواسطة Instagram لاستخدام واجهة البرمجة لن تقترب أبدًا من واجهة البرمجة مرة أخرى. الآن بعد أن أصبحت التطبيقات الخارجية غير ممكنة، كيف يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي على Instagram؟

ملحوظة: هناك الكثير من المحتالين الذين يضمنون أنهم يستطيعون رؤيتك ومن شاهد ملفك الشخصي على انستقرام عن طريق الدفع نقدًا أو في بعض الأحيان طلب التفاصيل الدقيقة للحساب. كن حذرًا بشأن الحالات المضللة مثل هذه ولا تدفع لأي شخص للوصول إلى البيانات التي لا يتيح Instagram الوصول إليها لأي شخص.

كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على Instagram باستخدام قصص/أبرز الأحداث على Instagram

على الرغم من أن Instagram لا يمنح العملاء إمكانية الوصول إلى من يلتقي بملفاتهم الشخصية، إلا أنه يسمح للعملاء بمعرفة من شاهد حساباتهم بشكل عام وميزاتهم. يتيح لك هذا العنصر معرفة من زار ملفك الشخصي آخر مرة.

لاستخدام هذا المكون للتعرف على مراقبة انستقرام، انقر بشكل أساسي على رمز صورة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى السفلية لقصة Instagram الجديدة. سيُظهر لك هذا ملخصًا لكل فرد شاهد قصتك، بما في ذلك الأشخاص الذين لا يتابعونك.

يتيح لك هذا العنصر أيضًا إعاقة الأشخاص الذين لا ترغب في مشاركة قصتك معهم من خلال النقر على زر القائمة على أحد جوانب اسم المستخدم الخاص بهم واختيار خيار إخفاء القصة. هذه طريقة بسيطة لعرقلة الملاحقين على Instagram. إذا كنت تقوم بالتحميل بشكل متكرر، فستحتاج إلى التحقق من قائمتك كل يوم لأن Instagram Stories تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

ومع ذلك، يمكنك التحقق من نفس القائمة في Highlights إذا كنت تريد معرفة من زار ملفك الشخصي على Instagram بمرور الوقت. ستظهر هناك أيضًا قائمة بجميع الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي (على افتراض أنهم قاموا بتشغيل أبرز أحداثك).

اقرا ايضاً:  اخفاء اخر ظهور على الانستقرام

كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على Instagram باستخدام حساب Instagram للأعمال

يمكنك أيضًا استخدام سجل أعمال Instagram الخاص بك لمعرفة من شاهد ملفك الشخصي على Instagram. يمنحك حساب Instagram التجاري إمكانية الوصول إلى بيانات مهمة حول من يزور صفحتك على Instagram، ولكن هناك خدعة.

يمنحك حساب الأعمال إمكانية الوصول إلى معلومات مهمة حول الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي، مثل منطقتهم وعمرهم وتوجههم والوقت الذي يقضونه على الويب. ومع ذلك، لا يتم عرض أسماء كل من يزور ملف التعريف الخاص بك بواسطة Insights.

إذا كنت مهتمًا بهذه المعلومات، فيمكنك بسهولة تحويل سجل انستا الخاص بك إلى حساب تجاري. للقيام بذلك، تحتاج إلى ربط سجل Instagram الخاص بك بصفحة Facebook التي تشرف عليها من خلال الانتقال إلى إعدادات Instagram والنقر على خيار "الانتقال إلى الملف الشخصي للأعمال" .

سيسألك انستقرام عن معلومات الاتصال من صفحتك على Facebook التي تريد سحبها. بالنسبة لحساب الأعمال على Instagram، يجب أن يكون لدى المستخدم معلومات اتصال واحدة على الأقل. حسابك التجاري الجديد على Instagram جاهز. يرجى ملاحظة أن Instagram Insights لا يلتقط البيانات التاريخية ويبدأ في جمع البيانات فقط بعد إعداد حساب Instagram Business الخاص بك.

كيفية معرفة من شاهد قصتك على Instagram

وعلى عكس ملفك الشخصي، يمكنك معرفة من شاهد قصتك على Instagram في مكان ما بعد حوالي 48 ساعة من نشر القصة. بعد ذلك، سيقوم Instagram بإخفاء المستخدمين الذين شاهدوا قصص Instagram الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكنك إلقاء نظرة على عدد المشاهدين.

  1. افتح تطبيق Instagram وانقر على "قصتك" في الجزء العلوي الأيسر. ثم اسحب لأعلى لمعرفة من شاهد قصة Instagram الخاصة بك. ضع في اعتبارك أنه عند النقر على قصتك، لن تتمكن من رؤية المشاهدين إلا خلال أول 24 ساعة.
  2.  إذا كنت تريد معرفة من شاهد قصتك على Instagram خلال 48 ساعة تقريبًا، فأنت بحاجة حقًا إلى إنشاء "ميزات القصة" . انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على الزر "+" في الزاوية اليمنى العليا.
  3.  ثم حدد القصة الحالية وانقر فوق التالي. ثم أدخل اسمًا للتمييز الخاص بك وانقر فوق "تم".
  4.  افتح تسليط الضوء على القصة في ملفك الشخصي واسحب لأعلى.

 يمكنك الآن معرفة من شاهد قصص Instagram الخاصة بك، ولكن من المفترض أن يتم ذلك خلال 48 ساعة أو أقل. في لقطة الشاشة الموجودة بالأسفل، لا تكون قائمة المشاهدين ملحوظة بسبب مرور 48 ساعة سابقًا.

الطريقة الأكثر فعالية لجعل حسابك على Instagram خاصًا

الآن بعد أن أوضحنا كيفية معرفة من يشاهد ملفك الشخصي على Instagram ، يجب أن نناقش كيف يمكنك منع أي شخص من مسح ملفك الشخصي. الرد واضح ومباشر. يمكنك جعل ملفك الشخصي على Instagram خاصًا لمنع الغرباء من الوصول إليه.

لتغيير ملفك الشخصي على Instagram من عام إلى خاص، عليك الانتقال إلى قائمة إعدادات تطبيق Instagram والنقر على خيار "الحساب الخاص" . إنها بسيطة للغاية. يرجى ملاحظة أن التغيير إلى سجل سري لن يؤثر على مؤيديك الحاليين.

وبالتالي، بعد التغيير إلى حساب سري، يجب عليك استبعاد المعجبين غير المرغوب فيهم وملاحقي Instagram بشكل فردي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-