x close

تنزيل وتحميل تيوب ميت TubeMate اخر إصدار 2024

 TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube مباشرة على هاتفك المحمول، وبفضل ذلك يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك وحفظها على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. التطبيق سهل الاستخدام حقًا: ما عليك سوى البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله، واختيار الجودة والتنسيق الذي تريده، ثم النقر فوق "تنزيل". يمكنك أيضًا اختيار تنزيل صوت الفيديو فقط إذا كنت تريد توفير مساحة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك، مع التحديث الأخير، يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل! سواء كنت في رحلة طويلة بالسيارة أو تريد فقط أن تكون قادرًا على مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال، فإن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لا بد منه.

ماهو TubeMate

ماهو برنامج توب ميت TubeMate

TubeMate Downloader هو تطبيق يمكّن المستخدمين من الوصول بسرعة إلى مقاطع فيديو YouTube والبحث عنها ومشاركتها وتنزيلها. يوفر التطبيق طريقة سريعة ومريحة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، مما يجعله أداة أساسية لأي شخص يستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفه المحمول. يسهل تطبيق TubeMate Downloader العثور على مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها، كما أن واجهة التطبيق البسيطة تجعل البدء سريعًا وسهلاً. باستخدام TubeMate Downloader، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube أثناء التنقل - تصميم المواد الأنيق في آخر تحديث يجعل استخدامه أسهل.

كيفية استخدام TubeMate

كيفية استخدام تطبيق ميت توب TubeMate

TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من Youtube مباشرة على هاتفك المحمول، وبفضله يمكنك الحصول على جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدون اتصال بيانات. تم إصدار TubeMate 3.3 حديثًا! انقر للتحقق من التغييرات!

لتنزيل مقطع فيديو، افتح تطبيق Tubemate من خلال النقر على الرمز في قائمة التطبيق على جهازك المحمول. بمجرد فتح Tubemate، ابحث عن الفيديو المطلوب. بعد العثور على الفيديو الصحيح، اختر الزر الأخضر "تنزيل". سيبدأ التطبيق بعد ذلك في تنزيل الفيديو على هاتفك.

اقرا ايضاً: تحميل برنامج TeaTV للاندرويد 

يمكنك الوصول إلى التطبيق من علبة التطبيق. بمجرد وصولنا إلى التطبيق، لدينا خياران للوصول إلى موقع فيديو Google الشهير. في الزاوية اليسرى العلوية، نضغط على أيقونة ذات 3 أشرطة والتي ستنتقل بنا إلى صفحة حيث يمكننا الاختيار من بين خيارات مختلفة مثل "الصفحة الرئيسية" أو "مقاطع الفيديو الخاصة بي" أو

قم بتنزيل TubeMate وتثبيته

TubeMate هو تطبيق مجاني يتيح لك تنزيل الاغاني والموسيقى او أي فيديو YouTube على هاتف Android الخاص بك. 

يمنحك التطبيق عددًا مذهلاً من الخيارات لـ
يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو، كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو. يمكنك حتى اختيار تنزيل الصوت فقط من مقطع فيديو، وهو أمر رائع للحفظ
مساحة على جهازك.

تحميل تطبيق توب ميت TubeMate اخر إصدار

تحميل 

افتح TubeMate وابحث عن الفيديو الذي تريده

افتح TubeMate وابحث عن الفيديو الذي تريده. من السهل العثور على مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها باستخدام هذا التطبيق. 

يمكنك فقط البحث عن مقاطع الفيديو المفضلة لديك، كما لو كنت في تطبيق YouTube، لذا يمكنك على سبيل المثال استخدام زر البحث للعثور على مقطع فيديو معين. بمجرد العثور على مقطع فيديو تريد تنزيله، انقر فوق زر التنزيل وسيبدأ التنزيل على جهازك المحمول.

اختر جودة الفيديو وتنسيقه

TubeMate YouTube Downloader هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو على Android. يسمح لك باختيار جودة الفيديو وتنسيقه قبل تنزيله. وهو يدعم تنسيقات متعددة ويمكنه تنزيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K. يحتوي على محول مدمج يسمح لك بتحويل الفيديو إلى أي تنسيق تريده.

انقر فوق زر التنزيل

تحميل توب ميت هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وأسهلها لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. يمكنك ببساطة البحث عن أي مقطع فيديو على YouTube والنقر على زر التنزيل الأزرق لحفظه على هاتفك. يتيح لك مدير التنزيل القوي إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وتنزيل ملفات متعددة في وقت واحد واختيار جودة الفيديو / الصوت المفضلة لديك. تتضمن الميزات الخاصة لبرنامج TubeMate Downloader القدرة على تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد، واختيار جودة الفيديو / الصوت المفضلة لديك، وتنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD.

انتظر لحين انتهاء التنزيل

يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube بمساعدة TubeMate Downloader. هذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنهاء تنزيل مقطع فيديو. يمكنك أيضًا اختيار دقة الفيديو الذي تريد تنزيله. بمجرد تحديد الدقة، ما عليك سوى تحديد الزر "تنزيل" وانتظر حتى يكتمل التنزيل. بعد انتهاء التنزيل، يمكنك العثور على تطبيق TubeMate في Download Manager والنقر مرتين عليه للتثبيت.

ابحث عن الفيديو الذي تم تنزيله في مجلد

إذا كنت تبحث عن مقطع فيديو قمت بتنزيله، فإن أفضل مكان للبدء هو مجلد التنزيلات. هذا هو المكان الذي سيحفظ فيه متصفحك الملفات عند تنزيلها. للعثور على هذا المجلد، افتح File Explorer وابحث عنه ضمن الوصول السريع أو ضمن ملف تعريف المستخدم الخاص بك. إذا لم تتمكن من العثور على الملف في مجلد التنزيل القياسي، فحاول البحث عنه بالاسم. يمكنك أيضًا التحقق من مجلد Download This Video من RealPlayer أو في محفوظات المستعرض الخاص بك. بقليل من الجهد، يجب أن تكون قادرًا على تعقب أي مقطع فيديو قمت بتنزيله.

استمتع بالفيديو الذي تم تنزيله!

مع وجود العديد من مواقع الويب ومقاطع الفيديو للاختيار من بينها، قد يكون من الصعب تحديد ما تريد مشاهدته. ومع ذلك، باستخدام أداة تنزيل الفيديو المناسبة، يمكنك بسهولة العثور على مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها وتنزيلها. سيسمح لك ذلك بالاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام أداة تنزيل الفيديو، يمكنك أيضًا اختيار تنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD للحصول على متعة مشاهدة أفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-