x close

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تحميل واتساب عمار العواضي 2023 ANWhtsApp

 ميزات واتس عمار العوضي

ما هو واتساب عمار العواضي؟

واتساب عمار العواضي هو نسخة معدلة من واتس عمار تتضمن عشر نسخ من ANWhatsApp تم تطويرها بواسطة عمار العوضي. يتم تحديثه بانتظام ويوفر للمستخدمين العديد من الميزات غير المتوفرة في تطبيق WhatsApp الأصلي. واتس اب عمار العوضي من افضل و اقوى اصدارات واتس اب بلس.

واتساب عمار العواضي 2024 تحديث 

اضاف AN واتس الى إصداره الجديد ميزه الشبح كما انه قام بإضافة حماية قوية من الحظر واصبح ANWhatsaPP يتمتع باقوى الحماية الجديد والحصري.

كيفية استخدام ANWhtsapp وتحديث واتس اب عمار العواضي

تعد إضافة واتس اب عمار العواضي اخر اصدار ضد الحظر كافضل واتساب انتشر في الآونة الاخير اضافة  إلى واتس اب عمار آمنة مثل غيره ولا خوف من استخدامها. يستخدم ANWhatsapp أنظمة التشفير التي يعمل عليها واتس عمار العواضي  لذلك لا فرق في الأمان بين الاثنين. بالإضافة إلى ذلك، يعد تنزيل وتساب عمار العوضي واستخدامه أمرًا سهلاً ولا يتطلب سوى بضع خطوات. يوفر تطبيق  ANWhatsapp Apk  العديد من الميزات غير المتوفرة على, واتس عمار ، مثل القدرة على تغيير الأصوات وتنزيل السمات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث ANWhatsapp باستمرار بميزات وتحسينات جديدة، بحيث يتمكن المستخدمون دائمًا من الوصول إلى الأحدث والأفضل. بشكل عام، باستخدام ANWhatsapp كإضافة إلى واتس اب العوضي . 

هل واتساب عمار العواضي ٢٠٢٢ مجاني؟

نعم، WhatsApp Ammar Al-Awadi مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. إنه مليء بالميزات غير الموجودة في تطبيق WhatsApp الرسمي، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تجربة مراسلة غنية بالميزات. عند تحديث واتس عمار العواضي تاكد من تنزيل ANWhatsapp Apk بالرقم الذي توافق تطبيقك المثبت مسبقاً اذا اما اذا كنت مستخدم جديد لتطبيق فيمكنك تحميل اي نسخه من العشر النسخ واتس عمار.

كيفية تثبيت عمار العوضي؟ 

واتساب عمار العواضي ضد الحظر هو تطبيق WhatsApp Plus مطور، أي إصدار WhatsApp. بناءً على الواتس الاخضر الأصلي، يتمتع عمار العوضي بالعديد من الميزات غير المتوفرة في WhatsApp الأصلي. عمار العوضي متاح أيضا مجانا. يمكنك تحميل عمار العواضي واتساب من الرابط أدناه. لتثبيت عمار العوضي تحتاج لتحميل ملف APK عمار العوضي من الرابط أدناه. بعد تنزيل ملف APK، تحتاج إلى تثبيته على هاتفك. لتثبيت ملف APK، تحتاج إلى تمكين خيار "مصادر غير معروفة" من إعدادات الهاتف.

تحديث واتساب عمار العواضي ضد الحظر 

تحديث قاعد واتساب ANWhastApp الجديد
  1. إضاف an واتساب حماية عالية للتطبيق من الحظر.
  2. إضافة ميزة ارسال الصورة بدقة عالية .
  3. ميزة تعديل الرسائل المرسله في المحادثات.
  4. تم إضافة تغيير شكل صندوق ارسال رسالة لرقم غير محفوظ.
  5. إضافة خيار لاخفاء ايقونة حفظ وايقونة مشاهدة الحالة في صفحة الحالة.
  6. إضافة خيار لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة.
  7. إضافة خيار لاخفاء رموز المقص لتجزئة الفيديو في صفحة الحالة.
  8. إضافة الان مود اصبح يعمل باك اب تلقائي يوميا عن طريق المود.
  9. تفعيل خيار تشعيل البروكسي للبلدان المحظورة من استعمال الواتساب.
  10. تفعيل خيار ابقاء الرسالة في المحادثات اثالمفعلة حذف الرسائل تلقائيا (عبر الضغط مطولا على الرسالة المراد حفظها).

ميزات واتس اب عمار العواضي 

واتساب عمار العواضي ٢٠٢٢ هو أحد أشهر إصدارات WhatsApp المتاحة. إنه مليء بالميزات غير الموجودة في تطبيق WhatsApp العادي. تتضمن بعض هذه الميزات 
  • القدرة على تنزيل الحالات وحفظها، 
  • وأداة مغير الصوت، 
  • والقدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من 5 محادثات مختلفة. 
  • واتس اب عمار العوضي متوفر ايضا باللون الذهبي مما يضفي عليه مظهرا فاخر. 
إذا كنت تبحث عن إصدار WhatsApp يحتوي على جميع الأجراس والصفارات، فإن WhatsApp واتس عمار العواضي هو الخيار المناسب لك.

أهم ميزات تحديث واتساب عمار العواضي
anwhatsapp10 

  1. إضافة أستطلاع الرأي في المجموعات.
  2. إضافة التحكم بجودة ارسال الفيديو من الاعدادات/التخزين والبيانات.
  3. إضافة}القدرة على مشاركة صور / مقاطع فيديو / ملفات متعددة في نفس الوقت من الدردشة إلى التطبيقات الخارجية!.
  4. إضافة نقرة واحدة على فقاعة الدردشة وتظهر خيارات سريعة.
  5. إضافةاضافة اللغة الاردية للواتساب كامل.
  6. إضافة اسم الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة المستخدمين على معرفة ذلك..
  7. تحسين مظهر اضافات الواتساب لشكل جميل.
  8. إضافة إمكانية إرسال رسالة للمجموعات.
  9. تم تطوير WhatsApp Ammar المميز على أحدث قواعد وإصدارات الشركة، حيث يعمل في جميع إصدارات Android فوق الإصدارات مطور WhatsApp عمر العوضي. 

معلومات حول مطور واتساب عمار العواضي 

المطور عمار نعمان طه العوضي، يمني الجنسية، صاحب إصدار WhatsApp Plus، عمار العوضي، قام بتعديل نسخة WhatsApp الرسمية وأضاف إليها العديد من الميزات ميزات WhatsApp عمار العوضي. 

إيجابيات وسلبيات ِ ANWhtsApp عمار العوضي


 واتساب عمار العوضي من أشهر الإصدارات المعدلة من WhatsApp التي اشتهرت مؤخرًا. يحتوي WhatsApp Ammar Al-Awadi على جميع ميزات تطبيق WhatsApp الأصلي، بالإضافة إلى عدد من الميزات المتقدمة غير المتوفرة في WhatsApp الأصلي. من أهم مميزات واتساب عمار العوضي إمكانية تشغيل حسابي واتساب على هاتف واحد. هذه ميزة رائعة للأشخاص الذين لديهم رقمي هاتف ويريدون استخدام WhatsApp على كلا الرقمين. ميزة أخرى رائعة لتطبيق تحديث واتساب عمار العواضي رقم 10 هي القدرة على تخصيص واجهة التطبيق لتناسب ذوقك الخاص. يمكنك تغيير موضوع التطبيق وحجم الخط.

 ما هي متطلبات النظام لتطبيق ANWhtsApp عمار العوضي؟

تطبيق واتس اب واتس ب عمار العواضي  هو أحد تطبيقات واتس بلس المطورة باستخدام تطبيق واتساب الاخضر الرئيسي، مع وجود العديد من الإضافات والمزايا التي تجعله من أفضل تطبيقات المراسلة المتوفرة للأندرويد والهواتف القديمة. الإصدار الجديد من WhatsApp Ammar Al-Awadi هو تطبيق يتيح لك إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات دون أي حد للحجم، ويمكنك أيضًا إنشاء محادثات جماعية بسعة تصل إلى 1000 شخص. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق إمكانية إجراء مكالمات فيديو بجودة HD وبدون أي انقطاع.

تنزيل AN واتساب عمار العواضي اخر اصدار 

ما هي المساحة التي يشغلها ANWhtsAPP APK واتس عمار العواضي؟

يشغل ANWhatsApp  مساحة 45 ميغابايت فقط، وهي صغيرة جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى المماثلة. هذا يجعلها مثالية للأشخاص الذين لديهم قيود على مساحة التخزين على أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديث ANWhatsApp APK باستمرار بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء، بحيث يمكنك دائمًا الاستمتاع بأحدث وأكبر إصدار من التطبيق.

تحميل ANWhatsapp من قناة تلجرام عمار العواضي

قناة تلجرام عمار العواضي هنا

انواع ونسخ واتساب عمار العواضي AN

  •  1+ANWhatsApp
  • 2+ANWhatsApp
  • ANWhatsApp+3
  •  ANWhatsApp+4
  • ANWhatsApp+5
  •  ANWhatsApp+6
  •  ANWhatsApp+7
  • ANWhatsApp+8
  •  ANWhatsApp+9
  • ANWhatsApp+10

خلاصه موضوع مقالنا على واتس اب عمار العواضي

في الختام ان واتس اب عمار العواضي هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp Plus من WhatsApp الرسمي، يمكنك تثبيته بجانب واتساب الأصلي كما ان المطور يمتلك تطبيق أيضًا انستقرام عمار العواضي ANWhatsApp لتنزيل واتس اب عمار العوضي عشرة اصدارات في ختام حديثي اليوم عن تحديث واتساب عمار العواضي رقم 10 ومزايا واتساب عمار العواضي الذهبي واتس اب عمار العوضي  اخر اصدار .


تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق