x close

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء Facebook

 كيف يتم التوثيق الفيس بوك؟

في الوقت الحاضر، يشعر الكثير من الناس بالفضول حول كيفية التحقق من صحتها على Facebook. تتيح شارة التحقق الزرقاء للأشخاص معرفة أن هناك صفحة أو ملفًا شخصيًا ذا اهتمام عام. إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على التحقق على Facebook، فهناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها. أولاً، انتقل إلى facebook.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انتقل إلى هذا الرابط واملأه. بعد ذلك، تأكد من مصداقيتك بالنقر فوق الإعدادات. أخيرًا، اختر نوع التحقق الخاص بك. باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من التحقق من حسابك على Facebook بعلامة زرقاء

التقدم بطلب للحصول على حساب تم التحقق منه

إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على شارة تم التحقق منها على Instagram، فستحتاج إلى التأكد من أن حسابك يلبي بعض المتطلبات. أولاً، يجب أن يكون حسابك عامًا. ثانيًا، يجب أن يكون لديك اسم ملف تعريف وصورة. ثالثًا، يجب أن يكون حسابك نشطًا عند تقديم الطلب. أخيرًا، يجب أن يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا. إذا كنت تستوفي جميع هذه المتطلبات، يمكنك ملء النموذج لطلب التحقق.

ما تحتاجه قبل أن تبدأ بتقديم طلب توثيق حساب الفيس بوك

يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عما تريد تحقيقه قبل أن تبدأ في أي شيء. هذا يعني تحديد الأهداف ووضع خطة لكيفية تحقيقها. تحتاج أيضًا إلى أن تكون واقعيًا بشأن ما يمكنك تحقيقه بشكل واقعي بالنظر إلى مواردك وإطارك الزمني. أخيرًا، تأكد من حصولك على دعم العائلة والأصدقاء قبل الشروع في شيء جديد.

كيفية إرسال طلب توثيق فيس بوك Facebook

إذا كنت تريد التحقق من ملفك الشخصي أو صفحتك على Facebook باستخدام شارة التحقق الزرقاء، فستحتاج إلى إرسال طلب عبر نموذج Facebook عبر الإنترنت. هذا النموذج جزء من عمليتهم ويبدو كالتالي:

أولاً، يجب عليك زيارة صفحة طلب التحقق على Facebook وتعبئة نموذج عبر الإنترنت. في النموذج، ستحتاج إلى تقديم معلومات حول حسابك، بالإضافة إلى سبب طلب التحقق. بمجرد إرسال النموذج، سيراجع Facebook طلبك ويقرر ما إذا كنت تريد التحقق من حسابك أم لا.

ماذا يحدث بعد إرسال طلبك تاكيد حساب فيسبوك

بعد تقديم طلبك، ستتغير حالة طلبك إلى "في انتظار رد الطالب". سوف تحتاج إلى قبول أو رفض الطلب في غضون 20 يوم عمل. إذا لم ترد خلال هذا الإطار الزمني، فسوف تستنتج إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أنك لا تريد تقديم المعلومات المطلوبة أو أنه ليس لديك المعلومات المطلوبة.

اما اذا تم اقفال حسابك الفيس بوك ما عليك سوى قرائة مقاله فك قفل الفيس بوك

الوقت الذي يستغرق فيس بوك لتحقق من الهويه

إذا كنت شخصية عامة، فيمكنك التحقق من ملفك الشخصي على Facebook من خلال تضمين موقع الويب الخاص بك في قسم "حول" والتأكد من أن ملفك الشخصي كامل ودقيق. تستغرق هذه العملية عادةً ما بين 48 ساعة و 48 ساعة.

لماذا قد يتم رفض طلبك  توثيق الفيس بوك

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى رفض طلب الإيجار الخاص بك. أحد الأسباب هو أن مالك العقار قد يقوم بفحص الائتمان ويكتشف أن لديك ائتمانًا ضعيفًا. سبب آخر هو أنه قد يكون لديك تاريخ في سداد مدفوعات متأخرة، مما سيؤثر سلبًا على درجة الائتمان الخاصة بك ويزيد من احتمال رفض طلبك. أخيرًا، إذا تم إخلائك من عقار مؤجر سابقًا، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك أيضًا إلى رفض طلبك.

الحصول على شارة تحقق رمادية بدلاً من شارة زرقاء

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحصل على شارة تحقق رمادية بدلاً من شارة زرقاء. أولاً، يتم منح الشارات الزرقاء فقط للصفحات أو الملفات الشخصية ذات الاهتمام العام. هذا يعني أنه إذا لم تكن صفحتك ذات اهتمام عام، فلن تتمكن من الحصول على الشارة الزرقاء. ثانيًا، من أجل الحصول على الشارة الرمادية، جعل Facebook مديري الأعمال يمرون بعملية تحقق مشابهة لما تراه لـ Google. هذه العملية أبسط بكثير من عملية الحصول على شارة زرقاء ومن المرجح أن تتم الموافقة عليك للحصول على شارة رمادية بدلاً من شارة زرقاء. أخيرًا، تختلف الشارة الرمادية عن الشارات الأخرى المتاحة وتوضح أن حسابك أصلي.

تتم الإزالة بصفتك صاحب حساب تم التحقق منه

بصفتك صاحب حساب تم التحقق منه، يجب عليك حذف جميع الرموز المميزة المستخدمة للتحقق من ملكية مستخدم معين للممتلكات. إذا قدمت معلومات خاطئة أو مضللة أثناء عملية التحقق، فسنزيل شارتك التي تم التحقق منها وقد نتخذ إجراءات إضافية.

حول الصفحات والملفات الشخصية التي تم التحقق منها

إذا كنت تتطلع إلى إضافة طبقة إضافية من المصداقية والجدارة بالثقة إلى وجودك على Facebook، فعليك بالتأكيد التفكير في الحصول على التحقق. تظهر شارة تم التحقق منها من Facebook بجوار صفحتك أو ملفك الشخصي، وتؤكد أن حسابك هو الحضور الحقيقي لشخصية عامة أو علامة تجارية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية إذا كنت تحاول إنشاء متابعين أو جذب عملاء، لأنه يمنحك ميزة في نتائج البحث ويظهر للمستخدمين أنه يمكنهم الوثوق بحسابك. عملية التحقق من الهوية بسيطة ولا تستغرق سوى بضع دقائق - فلماذا لا تستفيد من هذه الفرصة القيمة؟

اقراء ايضاً:

الغاء تنشيط فيس بوك

تعليقات